رئيس انتقالي سرار يزور القسم الداخلي لطلاب ثانوية سرار

قام الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع بزيارة للقسم الداخلي لطلاب ثانوية سرار ( مجمع الفقيد يسلم صالح زين سرار) لانتقالي سرار، وذلك. للاطلاع على احوال الطلاب في سكنهم والذين يتخذون من غرف في إدارة الامن العام سكن لهم نظراً لعدم وجود مبنى خاص بالقسم الداخلي، حيث تم التنسيق بين إدارة التربية وادارة الأمن على السماح للطلاب بالسكن في الموقع وذلك من باب التعاون بين إدارة التربية وإدارة الأمن.
وخلال الزيارة حث الحامدي الطلاب على المثابرة والاجتهاد والتحضير للامتحانات الذي سوف تبدأ قريباً للحصول على نتائج مشرفة؛ داعياً في ختام الزيارة السلطة المحلية وإدارة التربية بالمديرية أن تولي اهتمام لهؤلاء الطلاب الذي يأتون من مناطق بعيدة إلى عاصمة المديرية وذلك لعدم توفر التعليم الثانوي في مناطقهم. شاكراً في الوقت نفسه ما تقدمه قيادة التربية لهولاء الطلاب من تغذية،
وفي نفس الصدد فقد قدمت قيادة الانتقالي سرار دعم بسيط كحافز لهم وتشجيعهاً لهم للاهتمام بالتعليم ومساعدة لهم نظراً للظروف الصعبة التي يعانون منها.

كما دعت قيادة الانتقالي السلطات المحلية بالمحافظة إلى بناء سكن داخلي لطلاب القسم الداخلي نظراً لوجود مناطق بعيدة ياتي منها الطلاب للثانوية الموجودة في مركز المديرية، كما دعت السلطات المحلية بالمحافظة إلى الإفراج عن الاعتمادات الخاصة بالاقسام الداخلية لتغذية الطلاب والذي حرمت منها مديريه سرار منذو فتره طويلة.

صادر عن
الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار محافظة أبين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى