اجتماع لرؤساء المراكز الانتقالي والشخصيات الاجتماعية بمديرية المفلحي بيافع

بحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية المفلحي الاستاذ فضل النقاش ومدير مكتب المدير العام د /علي عبدالقوي عبدربه ورئيس الإدارة المالية الاستاذ مدين حيدرة ، عقد صباح أمس الاربعاء 2 مارس اجتماع هام ضم رؤساء المراكز الانتقالية وبعض الشخصيات الاجتماعية وذلك لمناقشة جملة من القضايا

أهمها العمل التنظيمي في المراكز الانتقالية وتفعيل العمل التنظيمي والجماهيري في المراكز واستعرض الاوضاع الخدماتية في المديرية .
ووقف الاجتماع امام قضايا الكهرباء ومحطات الوقود والغاز المنزلي وتنظيم آلية العمل مع الحزام الأمني والأمن العام و تحديد سلسلة لقاءات مع الجميع من أجل ضبط الاختلالات التي تكن فيها الأجهزة عامل مساعد من دون قصد لإرباك خدمات المواطن.

وطرح العديد من الحاظرين الملاحظات وعبر الجميع في نقاشهم بشكل مسؤل ومثمر في طرح الأفكار التي تساعد على إيجاد الحلول لتلبية خدمات المواطن ..
كما تم مناقشة وضع كهرباء المفلحي والذي يعد موضع هام ترتبط فيها كافة مديريات يافع وعليه نأمل من كافة قيادات يافع عام سياسية وعسكرية التعاون والضغط بجانب ادارات الكهرباء لسرعة حل إشكالية مديريات يافع التي تم استثنائها من الحلول التي قامت بها شركة النفط بشأن أجور نقل ديزل كهرباء المديريات وبعد نقاش مستفيض ومسؤول من الجميع خرج اللقاء بالنقاط التالية :.

_ إعداد رسالة اشعار الى قيادة المحافظة والقيادة العليا للمجلس الانتقالي الجنوبي بشأن وضع الخدمات بالمديرية والمطالبة بإيجاد الحلول الجذرية لها.

_ يكلف الأخوة التاليه اسمائهم عبدالله محمد جبران عبس والاخ محمد صالح الاشبح بالاشراف على محطة بن نصر ومحطة تعاونية لبعوس عثاره.
_ يكلف الأخوة صالح محمد داؤد والاخ مصطفى محمد سعيد بالاشراف على محطة التركي.

_ توجيه خطاب رسمي لقائد الحزام يافع بعدم استخدام المحطات الخاصة لتموين الحزام الأمني بالمحروقات واستخدام محطات التعاونية من أجل ضبط التلاعب بالمحروقات.

_ توجيه خطاب من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي إلى السلطة المحلية بتعيين الاخ حسين محسن ناجي رئيس الإدارة القانونية مدير لمكتب الصناعة والتجارة مديرية المفلحي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى