رئيس انتقالي لحج يحذر من إعادة بعض القوى الفاسدة إنتاج نفسها على الساحة الجنوبية

عقد رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي اليوم الاثنين اللقاء السنوي الثاني بمدراء الإدارات السياسية للمجلس الانتقالي في مديريات المحافظة .

وخلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الهيئة التنفيذية في المحافظة الأستاذ محمد العماد ومدير الإدارة السياسية الأستاذ حسين صالح وعدد من مدراء الإدارات بالمحافظة ناقش الشعيبي المستجدات على الساحة الجنوبية مشيرا أن المجلس الانتقالي وبقيادته الوطنية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي يخطون خطوات ملموسة ومتقدمة لما يخدم مسار الثورة الجنوبية ويحقق الانتصارات لها سواء على الصعيد السياسي أو الميداني .

واستمع الشعيبي إلى تقرير مدراء الإدارات السياسية في المديريات وأهم النشاطات المنجزة مشددا إلى تكثيف الجهود في الإدارات السياسية بالمديريات بما يواكب المتغيرات السياسية على الأرض .

وحذر الشعيبي خلال كلمته من إعادة بعض القوى الفاسدة إنتاج نفسها على الساحة الجنوبية وتحاول خلط الأوراق لتنفيذ أجندات معادية تستهدف أهداف ثورتنا الجنوبية مؤكدا أن لحج لن تكون إلا كما عهدها شعبنا الجنوبي رأس الحربة وشوكة الميزان لثورتنا الجنوبية والرافضة كل المشاريع المعادية والمنتقصة من أهداف ثورتنا الجنوبية .

وخرج الاجتماع بجملة من التوصيات والمقترحات التي سيتم رفعها للجهات العليا في المجلس الانتقالي الجنوبي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى