المحافظ بن الوزير يوجه بإستئناف اعمال الصيانة في طريق حيوي هام بشبوة

تنفيذاً لتوجيهات محافظ محافظة شبوة الشيخ/ عوض بن محمد الوزير استونفت اعمال صيانة واصلاح الطريق الرابط بيحان – عتق ، وذلك بعد توقف دام لأسبوعين قام خلالها فريق مسام بتطهيرها من الالغام التي كانت قد زرعتها مليشيا الحوثي لإصطياد ارواح المواطنين .

وذكر مصدر محلي ان اعمال الصيانة للطريق ينفذها فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بمديرية بيحان ،حيث يقوم بردم المواقع المتضررة من جرف السيول كــ”مرحلة أولى ثم ستعقبها تنفيذ الأعمال الأنشائية للمواقع التي دمرتها مياه السيول التي تدفقت نتيجة المنخفض الجوي الأخير على بلادنا والحقت اضرار بالطريق .

واوضح المصدر ان استئناف اعمال الصيانة في هذه الطريق الحيوية تاتي ضمن اهتمام المحافظ ابن الوزير بتحسين مستوى جودة الخدمات للمواطنين ورفع عنهم كل اشكال المعاناة .

من جانبه اكد استشاري مشاريع صندوق صيانة الطرق بـــ”محافظة شبوة المهندس/ أحمدالفقير أن قيادة صندوق صيانة الطرق بالعاصمة عدن ممثل برئيس مجلس الإدارة المهندس معين الماس تولي شبكة الطرق في محافظة شبوة إهتمام بالغ وعلى وجهه الخصوص الطرق الرئيسية الشريانية الرابطة بين عاصمة المحافظة والمحافظات المجاورة ، مشيرا الى انه سيتم تنفيذ عددا من المشاريع الطارئه خلال الفترة القادمة ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى