الجاوي يلتقي بوفد لجنة حقوق الإنسان في الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي

استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا صباح اليوم في مكتبه وفد لجنة حقوق الإنسان في الجمعية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الدكتور عبدالله باصهيب رئيس اللجنة والإسناذ عبدالحميد درويش والاستاذة سهام الردفاني نواب رئيس اللجنة
وببحث في اللقاء ملف النازحين في المديرية وثاتير ذللك على تردي الخدمات الأساسية.
كما تناول اللقاء أيضا اعمال المنظمات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني المحلية ونوعية التدخلات في المديرية بالإضافة إلي دور السلطة المحلية في عملية توجيه مشاريع المنظمات نحو احتياجات المديرية بحسب الأولوية الملحه.
وأوضح الجاوي متابعة السلطة المحلية في المديرية عبر مكتب الشؤون الاجتماعية لمؤسسات المجتمع المدني الذي تتخذ من المديرية مقرات لها والحرص على التواصل المستمر معهم مشيدا بدور بعض هذه المؤسسات الذي أقامت مبادرات عمل في قطاعات التربية والصحه وتأهيل الشباب.

وعبر الدكتور عبدالله باصهيب عن خالص شكره وتقديره لمدير مديرية المعلا على حفاوة الاستقبال وعلى تسهيل عمل اللجنة مشيدا بأداء السلطة المحلية في المعلا.
كما تتطرق اللقاء الي سبل التنسيق والعمل المشترك بين السلطة المحلية م/المعلا ولجنة حقوق الإنسان في الجمعية العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.
حضر اللقاء الاستاذة أزال عبدالعزيز نصر مديرة مكتب الشؤون الاجتماعية م/المعلا والدكتور علي عوض الصلاحي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي م/المعلا ومحمد عبدالغني فارع عوض المجلس المحلي م/المعلا وعهد الهاشمي مدير مكتب مدير عام المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى