المڪافحـة يحصــد اول ثلاث نقاط في افتتاح دوري الفقيــد مالک الزبيدي بالعاصمة عدن

حصد فريق المكافحة أول ثلاث نقاط بفوزه على فريق فرسان الحماية بهدف دون رد في افتتاح دوري الفقيــد مالک الزبيدي في ملعب الحمايه بالمجلس الانتقــالي في جولد مور – التواهي.

شــهد الافتتاح حضور جماهيري غفيــر لمشاهده اللقاء الاول في المجموعه الاولى والذي جــمع بين فريقي مكافحه الارهـاب وفرسان الحمايه الذين ظهــرو بمستوى متوسط في النسخه الثانيــة للدوري.

بدأ الفريقان المباراة بقوة وبدون مقدمات في محاولة منهما لهز الشباك لكن دون جدوى وذلك بفضل براعة حارسي الفريقين.
ولأن القمم الكرويه دائما ما تلعب على تفاصيل صغيــره استطاع ابن القلوعه هادي في تغيير عداد اللقاء من تسديده قويه ( فاول) سكنت يمين الحارس بن مرشد الذي وقف متفرجا امام الكوره في الدقيقه العاشرة من زمن الشوط الاول.
فريق الفرسان وقف عاجزا في النصف الاول عن مجاراه المكافحه الذين كادوا أن يعززوا النتيجه بهدف ثاني عن طريق الاعب نوجة لولا صحــوة الحارس لينتهي النصف الأول بهدف يتيم.

في النصف الثاني كان لابد للفرسان بتدارك الموقف حيث دفع بتبديلات ثلاثه في كافه الخطوط وكانت الخطوره عن طريق اللاعبين صالح ورضوان الذين اضاعو احداثيات مرمى حارس المكافحه.
المباراه وقبل نهايتها شهدت إثاره كبيره وأخطاء بالجمله ولكن لاجديد على مستوى النتيجه ليعلن الحكم نهايه اللقاء بفوز المكافحه بهدف نظيــف ليعتلوا فيه في صـداره المجموعه الاولى مؤقتا ب3 نقاط فيما تجمد رصيد الفرسان بدون نقاط في انتظار باقــي المواجهات.

أدار اللقاء الحكم معتصم الزبيدي فيما راقب مختار الوعــرة وابو سيف تفاصيل المباراه.

ويلعب غدا في المجموعه الثانيه فريق اللواء 3 صاعقــة & صقــور الحماية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى