مأمور دارسعد يستقبل عدد من قيادات السلطة المحلية بالعاصمة عدن

استقبل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ رائد ضباب الطوسلي، مدير عام مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمحافظة م محمد باخبيرة ومدير حقول بئر ناصر والمناصره م. مازن السقاف و الفريق الفني والهندسي المرافق لهما في زيارتهما التفقدية، اليوم الاثنين، لمشروع مياه المديرية بحضور مدير مكتب المالية الاستاذ سعيد الحسيني .

ورحب الطوسلي بالزيارة التفقدية، مثمناً اهتمام إدارة مؤسسة المياه والصرف الصحي بمشروع المياه والاطلاع على أوضاع فرع المؤسسة بالمديرية كونها أكثر كثافه سكانيه وأشد فقرا واحتياج.

من جانبه أكد مدير عام المؤسسة أن السلطة المحلية تولي قطاع المياه جل اهتمامها لما له من أهمية في حياة الفرد والمجتمع ولان المياه من الخدمات الأساسية التي لا يستغني عنها المواطن ، شاكراً للسلطة المحلية بالمديرية حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب.
وأوضح م. باخبيرة أنه تم صيانة و تجهيز ١٢ بئر من الآبار المتوقفه في حقول بئر ناصر ويتم تجهيزها لدخول ضمن خط الإنتاج في القريب العاجل.

ومن جانب آخر استقبل الطوسلي مستشار محافظ العاصمة عدن لشؤون المنظمات الجانب الإنساني محمد عبيد وفي الاجتماع ناقشة الطوسلي أولويات المشاريع وما تحتاجه المديرية من دعم خاصةً في الجانب الخدمي، مؤكداً حرص إدارته والسلطة المحلية بدارسعد على تفعيل ملفات التنمية وجلب المشاريع المستدامة التي تساعد في رفع وتحسين مستوى البنية التحتية وتمكينها ، للنهوض بالمديرية وقدراتها لمواكبة باقي مديريات العاصمة عدن .

وفي سياق منفصل ناقش الطوسلي مع مدير عام المالية بالعاصمة عدن الاستاذ مصطفى الشاعري وحضور نائب مدير مكتب المحافظ الاستاذ امجد الحسيني
العديد من الجوانب المالية التي تخص موارد المديرية ومخصصاتها المالية، حيث تم التطرق إلى كيفية تحسينها والعمل وفق برنامج مالي مزود بقاعدة بيانات وشبكة مالية مشتركة تربط جميع مكاتب مديريات العاصمة بمكتبها الرئيسي أثناء قطع سندات التحصيل وإدخالها ضمن الشبكة المركزية لضمان جودة العمل والشفافية والحفاظ على أصول و حقوق العميل أو المواطن .
ويأتي هذا اللقاء ضمن سلسلة لقاءات عقدها الطوسلي منذ تعيينه مديرية لمديرية دارسعد مطلع الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى