بحضور المحمدي.. اتحاد نقابات الجنوب يناقش مع اللجان النقابية بحضرموت الترتيبات لعقد الدورات الانتخابية

عقد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، بمدينة المكلا، اليوم الاثنين، اجتماعا موسعا مع اللجان النقابية بعدد من مرافق ومديريات محافظة حضرموت ، بحضور العميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، ونائبه الأستاذ علي صالح الهميمي .
وكرس الاجتماع، لمناقشة التحضيرات ووضع الترتيبات لعقد الدورات الانتخابية وتدشين اللجان النقابية في مختلف مرافق ومؤسسات الدولة بالمحافظة .
وأكد المحمدي في كلمته، أهمية دور النقابات في ملامسة قضايا المواطنين المعيشية، كجزء من واجباتها في الدفاع عن حقوق منتسبيها ، مشيرا إلى ما يعانيه أبناء الجنوب من أزمات متلاحقة، بسبب عجز وفساد الشرعية و معاقبتها لهم على خياراتهم السياسية.
وأكد المحمدي على إنهم في انتقالي حضرموت بصدد تنفيذ برنامج تصعيدي، بعد ان بلغت معاناة مواطني المحافظة حد لايطاق، جراء الغلاء الفاحش وانعدام غاز الطبخ والمشتقات النفطية.
وأهاب المحمدي بالنقابات ومنظمات المجتمع المدني بالتفاعل مع هذا البرنامج التصعيدي، دفاعا عن حقوقهم ومكتسباتهم العمالية، وحقوق جميع أبناء حضرموت، التي غيبتها قوى الفساد المتحكمة في مرافق الدولة ومفاصل السلطة ، متمنيا أن يسهم تشكيل الاتحادات الجنوبية في استعادة الدور الطليعي للنقابات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى