3 مديريات في شبوة تلوح بخيار الهبة الحضرمية

ندد أبناء مديريات ميفعة، ورضوم، والروضة في محافظة شبوة باستغلال السلطة الإخوانية للمحافظة لأغراض سياسية، في إشارة إلى تحالفها مع مليشيا الحوثي الإرهابية.

واستنكروا في بيان مساء اليوم الأربعاء، مسؤولية السلطة الإخوانية بقيادة المحافظ المدعو محمد بن عديو عن معاناة المواطن إلى درجة دفع الأوضاع لحالة مزرية، واشتراكها في تصفيته وقمعه.

ولوحوا بما وصفوه عدم السكوت على إهمال السلطة الإخوانية التخفيف عن المواطنين، في ظل تهريب قاطرات تحمل المشتقات النفطية في مجاميع ضخمة عبر أراضيهم، في تلميح للسير على خطى الهبة الحضرمية الثانية.

وأكد البيان انتهاك السلطة الإخوانية حرمات أبناء المحافظة، والتعسف مع شبابها بجرائم قتل واعتقال، نافيا تقديمها أي معالجة للأزمات المعيشية.

ونبه أبناء مديريات ميفعة، ورضوم، والروضة إلى اقتحام مليشيا الشرعية الإخوانية للمديريات الثلاث ومنعها حرية التعبير السلمي واعتقال الأبرياء ، مؤكدين أنها تعمل على نشر الجريمة والقتل والاغتيالات.

وطالبوا بإقالة السلطة الإخوانية في محافظة شبوة، ورئيس لجنتها الأمنية ومدراء المديريات التابعين لمليشيا الشرعية الإخوانية، مشددين على دعم قوات النخبة الشبوانية ومساندتهم في حقهم الدفاع عن أرضهم.

وعبروا عن رفضهم تواجد مليشيات الشرعية الإخوانية في المديريات الثلاثة، باعتبارها قوات قمعية خارجة عن النظام والقانون، غير مرحب بها، مستنكرين تقاعسها عن مواجهة مليشيا الحوثي الإرهابية وتسليمها مديريات بيحان دون قتال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى