نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في وادي وصحراء حضرموت تُعلن استمرار الإضراب حتى تحقيق المطالب

عقدت أمس الأحد نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بحضرموت الوادي والصحراء اجتماعا تحضيريا برئاسة الأستاذ خالد سعيد نصر مؤكدا فيه التحضير والاعداد للانتخابات لقيادة النقابة في قادم الأيام،ومناقشة البيان الهام الذي يدعو لاستمرار الاضراب للوصول للعيش الكريم للمعلم ورفض الحلول المجزأة و خلق ظاهرة التمييز والاختلاف و إن النقابة تمد يدها لكل من يسعى نحو تحقيق مطالب المعلم .
وتمت مناقشة مستفيضة من أعضاء النقابة حول عمل النقابة وخطط سيرها نحو الرقي بالعمل النقابي . واتخذت عدد من التوصيات والقرارات الهامة

حضر الاجتماع الأستاذ محمد سعيد الراعي نائب رئيس القائم بأعمال النقابة وعدد من رؤساء النقابة بمديريات الوادي والصحراء و أعضاء النقابة بالوادي والصحراء.

وأصدرت نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في محافظة حضرموت /الوادي والصحراء بيانًا أكدت فيه على استمرار الإضراب الشامل في جميع مدارس المحافظة.**

وأوضح البيان أن قرار استمرار الإضراب جاء بعد تقييم شامل للنتائج التي تمخضت عنها الجهود المبذولة لحلّ مشكلات المعلمين، وخلص التقييم إلى أن هذه الجهود لم تُسفر عن أي تقدم حقيقي على أرض الواقع.

وأشار البيان إلى أن مطالب المعلمين مشروعة وعادلة، وأنهم لن يتراجعوا عن المطالبة بها حتى يتم تحقيقها.

وناشد البيان جميع المعلمين والمعلمات في المحافظة بالالتزام بالإضراب، وعدم الانصياع لأي محاولات لكسره وناشد البيان أيضا السلطات المحلية والمنظمات الدولية والجهات المختصة للتدخل لحلّ مشكلات المعلمين وتحقيق مطالبهم العادلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى