الماجستير بامتياز مع درجة الشرف للباحث في الإدارة والإشراف التربوي صالح هيثم الحجيلي

شهدت نيابة الدراسات العليا والبحث العلمي كلية التربية صبر جامعة لحج في قاعة الفقيد البروفيسور عبد الكريم أسعد قحطان صباح هذا اليوم الخميس الثاني من ديسمبر2021م المناقشة العلنية للباحث المتميز صالح هيثم قائد نصر الحجيلي على رسالته الموسومة ب(درجة ممارسة مديري مدارس التعليم الثانوي للعلاقات الانسانية وعلاقتها بالأداء الوظيفي للمعلمين) التي أشرف عليها الاستاذ المشارك الدكتور حسين علي عبد الله الطفي. وتكونت لجنة المناقشة كل من :

  1. أ. مشارك. د . حسين علي عبد الله رئيسا ومشرفا علميا جامعة عدن.
  2. أ. مساعد. د. صالح العبد سالم باعزب عضوا ومناقشا خارجيا جامعة أبين.
  3. أ. مساعد .د. أمين مهيوب أحمد شريان عضوا ومناقشا داخليا جامعة عدن.
    وبعد مناقشة رسالته الباحث من قبل لجنة الحكم والمناقشة أشادت برسالة الباحث من حيث جدتها ورصانة أسلوبها وتماسك بنائها من حيث المنهج والمنهجية من جهة وردود الباحث على ملاحظات المناقشين التي وصفت بالفريدة والخلفية المعرفية الواعية التي لا تنم إلا عن باحث متميز ومتمكن من جهده ورسالته.
    وفي آخر المناقشة أعلنت لجنة المناقشة والحكم قبول رسالة الباحث المتميز صالح هيثم قائد نصر الحجيلي ومنحه درجة الماجستير بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف على رسالته التي وصفت بالجديدة في تخصص الإدارة والإشراف التربوي والتي تضاف إلى المكتبة اليمنية لفرادتها وتميزها.
    وقد حضر المناقشة السفير ناشر قائد نصر الحجيلي ود. امين العلياني نائب عميد كلية التربية صبر والبروفيسورة نادية سلام محمد حيدر استاذ المناهج وطرق التدريس بكلية التربية صبر والدكتور الخضر محمد عبد الله رئيس قسم علم النفس والعقيد نجيب سالم خالد الحجيلي مدير شرطة الرباط وكل زملاء الباحث وأهله ومحبيه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى