بعد الإعلان عن أول إصابة بالمتحورة الجديدة لكورونا.. د. الشبحي يوجه تحذيراً هاما بشأن القادمين إلى العاصمة عدن من الخارج

عدن24_ خاص
حذر د سالم الشبحي رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية رئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا بالمجلس الانتقالي الجنوبي، من دخول السلالة الجديدة من فيروس كورونا بعد الإعلان عن أول إصابة في أوروبا، لشخص عاد إلى بلجيكا من مصر.
داعيا إلى أخذ الحيطة والحذر بشأن القادمين إلى العاصمة عدن من الخارج.
وجاء في التحذير:

من أجل صحة المواطن المكلوم نتمنى من جميع الجهات والتي يهمها الجانب الصحي بالتعاون والحذر واخذ الحيطة والتدابير لعدم دخول السلالة الجديدة من فيروس كورونا المتحور الجديد .

وبعد الإعلان عن أول إصابة بالمتحورة الجديدة في أوروبا لشخص عاد إلى بلجيكا من مصر بتاريخ ١١ نوفمبر،
وبما ان الكثير من المواطنين مسافرين بين القاهرة وعدن،
نتمنى من جميع المنافذ بالذات المطارات اخذ الحيطة والحذر والتأكد من خلو القادمين من الإصابة بهذا الفيروس القاتل، ويجب التأكد من كل القادمين و ان الفحوصات تحمل الباركود الأصلي وذلك للحفاظ على صحة المواطنين وعدم نقل هذه السلالة الجديدة من فيروس كورونا الى الوطن الغالي في ظل وضعنا الراهن والذي لايسر للأسف الشديد ويعاني ويلات الحرب والذي لازالت فيه المرافق الصحية تعاني من النسيان منذ عشرات السنين.
كما نتمنى من جميع المواطنيين القادمين بالتعاون وبعمل الفحوصات والتأكد من خلوهم من هذا المرض، وعلى شركات الطيران والنقل مساعدتنا في ذلك بالتأكد من صحة الركاب القادمين الى الوطن.

تمنياتنا للجميع بالصحة والسلامة

د سالم الشبحي
رئيس لجنة الصحة والبيئة بالجمعية الوطنية ورئيس لجنة مجابهة فيروس كورونا
بالمجلس الانتقالي الجنوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى