بتمويل من مؤسسة يافع للتنمية البشرية.. تدشين دورة تدريبية لمربيات الأطفال في سرار

برعاية مديرعام مكتب التربية والتعليم بابين د.وضاح المحوري وبتمويل من مؤسسة يافع للتنمية البشرية دشنت صباح اليوم الأحد الدورة التدريبية لمربيات رياض الأطفال بمديرية سرار.

وخلال تدشين الدورة تحدث رئيس قسم التدريب والتأهيل بمكتب التربية بالمديرية أ.نجيب محمد حسن العُمري،بكلمة رحب من خلالها بالقائمين على الدورة ممثلةً أ.نعمة سالم علي مديرعام رياض الأطفال بالمحافظة والموجه التربوي بأبين ثابت بن سلمان،وفي الوقت ذاته بارك خطوات تدشين الدورة وحث المشاركات على الأستفادة القصوى من برنامج الدورة.

وفي ختام حديثه شكر إدارة مكتب التربية والتعليم ورياض الأطفال بأبين ومؤسسة يافع للتنمية نظيرجهودهم الحثيثة في دعم قطاع التعليم بيافع سرار،متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

من جانبها مديرة عام رياض الأطفال بالمحافظة أ.نعمة سالم علي شكرت إدارة التربية بسرار وطاقمها على تعاونهم مع القائمين على الدورة وتسهيل مهامهم،وأضافت إن الدورة التدريبية تستمر لمدة أربعة أيام

وتهدف لاكساب المشاركات العديد من المفاهيم التربوية مع إعداد الوسائل التعليمية من البئية المحلية مع مهارات تعليم باللعب والتعامل النفسي مع الأطفال في مرحلة الرياض.

وكانت مديرة عام الأطفال بأبين و”العُمري” قد قاما بجولة استطلاعية في القاعات الدراسية في روضة الأطفال بالمقيصرة واشادا بالدور الريادي والعملي التي تنفذه إدارة الروضة مع أطفال المديرية، متمنيان لهم المزيد من التقدم والنجاح بالمهام الموُكلة إليهم.
_ صالح البخيتي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى