انتقالي المحفد ينظم ندوة حول مكافحة المخدرات

نظمت إدارة حقوق الإنسان في الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المحفد، اليوم الاربعاء، ندوة تحت شعار “مكافحة المخدرات والحد من انتشارها”، بحضور عوض علي صائل، رئيس الهيئة.

واستهلت الندوة بكلمة لرئيس تنفيذية انتقالي المحفد والذي رحب من خلالها بالحاضرين جميعاً، ناقلاً إليهم تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزٌبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وكذا تحيات محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي محافظة أبين.

وأوضح صائل بإن المجلس الانتقالي الجنوبي يولي جل اهتمامه لمشروع مكافحة المخدرات والحد من انتشارها في ظل الاوضاع المعيشية البائسة التي تعيشها البلاد نتيجة الحرب.

ودعا صائل جميع خٌطباء المساجد ومديري المدارس، ورموز وشيوخ ووجهاء واعيان المنطقة إلى الوقوف والعمل على الحد من انتشار المخدرات بكافة انواعها، وتوعية المجتمع من خطورتها.

واستعرض مدير إدارة حقوق الانسان الدكتور ناصر لخبة اهمية الوقوف ضد ظاهرة المخدرات ومادة الشبو التي انتشرت حديثاً في اوساط المجتمع، مطالباً الجميع بالتحلي بروح المسؤولية حيال هذا الأمر واتخاذ خطوات جدية.

وتخللت الندوة عدداً من النقاشات والمواضيع الهادفة التي من شأنها تعزز روح التعاون في توعية المواطنين بنبذ العادات السيئة وخلق بيئة خالية من المخدرات والحد من انتشارها بالمديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى