حزب رابطة الجنوب العربي يدين التفجير الإرهابي الذي استهدف البوابة الخارجية لمطار عدن الدولي


أدان حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) فرع عدن بشدة التفجير الإرهابي الذي استهدف الحاجز الأول للبوابة الخارجية لمطار عدن الدولي في مديرية خورمكسر قلب عاصمة الجنوب العربي عدن.
وقال الحزب في بيان له إن “هذا العمل الجبان يشكل محاولة جديدة لسياسة القتل والإجرام التي تنتهجها منظمات الإرهاب ورعاتها المحليون والتي لا تكن لشعب الجنوب العربي الأبي إلا السوء والضرر، مشيرا إلى أن الرد الحاسم على هذه الجرائم والمؤامرات هو بوحدة الجنوبيين وتكاتفهم وعملهم الدؤوب لملاحقة المجرمين والقضاء عليهم، معربا عن دعمه وتضامنه ووقوفه إلى جانب شعب الجنوب العربي الحر.
وأكد البيان أن “هذا الإرهاب الإجرامي المتمادي الذي استهدف مواطنين أبرياء هو استكمال لدائرة الاستهداف الممنهج الذي يطوق شعب الجنوب العربي ويستهدف ناسه وخيراته عبر إرهاب منظم وقذر طال المدنيين العزل من النساء والاطفال”.
وجاء في بيان حزب “الرابطة” أن أسلوب هذا العمل يشير إلى هويته الإرهابية المجرمة وإلى داعميه بوضوح وذلك ما يستدعي مطالبة المنظمات العالمية الإنسانية وكل الدول المعنية بالسلام في العالم بالتحرك الفعلي لمساندة الجنوبيين في الحد من الإرهاب وممولية”.
وكان تفجير إرهابي بسيارة مفخخة استهدف المدخل الأول لمطار عدن الدولي في مدينة خورمكسر بالعاصمة عدن، واودي بحياة وإصابة العشرات بينهم نساء وأطفال.
صادر عن
حزب رابطة الجنوب العربي الحر (الرابطة) – فرع عدن
السبت 30 أكتوبر 2021م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى