دائرة المرأة والطفل بالانتقالي تكرم عددا من الممرضات بمستشفى الجمهورية في العاصمة عدن

كرمت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، عددا من الممرضات بمستشفى الجمهورية التعليمي.

والقت الأستاذة اشتياق محمد سعد رئيسة دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، كلمة خلال التكريم أشارت فيها للدور الكبير الذي تقوم به الممرضات في خدمة المرضى، والجهود العظيمة التي تُبذل من قبلهُن في أداء واجبهُن بهذا الجانب.

واشادت الأستاذة ياسمين مساعد، نائب رئيس دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة، خلال التكريم بعمل الممرضات اللواتي يقمن به في خدمة مرتادين المستشفى بالامكانيات المتاحة باذلات قصارى جهدهن في مساعدة المرضى، و مثمنةً لكل ما يقدمنه في هذه المهنة الإنسانية.

من جانبه عبر الدكتور محمد السقاف، رئيس هيئة مستشفى الجمهورية، عن سعادته البالغة بهذه اللفتة الكريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، مقدماً شكره وتقديره لهذا العمل الذي ادخل البهجة والسرور في قلوب الممرضات ، و متمنياً ان ينال هذا الجانب المزيد من الاهتمام من قبل المسؤولين.

كما عبرت الممرضات عن شكرهن لتكريمهن وتقديرهن لهذه اللفتة الكريمة، مثمنات جهود المجلس الانتقالي واهتمام دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة بالشرائح النسوية العاملة في مختلف الجوانب.

حضر التكريم كل من الدكتور طارق مزيده، نائب رئيس هيئة المستشفى، وسعيد الدين، مدير عام التمريض، وزبيدة خالد، نائب مدير عام التمريض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى