مصدر في معسكر العلم: لا صحة لانسحاب القوات الإماراتية منه.. وما حصل إعادة تموضع

عدن24| خاص

في إطار الحرب النفسية التي تشنها السلطة المحلية في محافظة شبوة، لإضعاف الهمم، والتبشير بقدوم الحوثي ليسيطر على مديريات محافظة شبوة جميعها، كما فعلت في بيحان وتسليمها لمليشيات الحوثي.

استغلت السلطة وأبواقها الإعلامية عملية إعادة تموضع للقوات الإماراتية في معسكر العلم صباح اليوم ، لتقوم بالنشر المحموم على أن ذلك انسحاب من المعسكر ومغادرة شبوة باتجاه منفذ الوديعة، وتسليم المعسكر للقوات السعودية.

مصدر في معسكر العلم أكد أن لا صحة لتلك الأنباء مطلقا، فما حدث صباح اليوم هو إعادة تموضع للقوات الإماراتية في المعسكر كما جرت العادة بين فترات واخرى، استغلتها جهات مازومة في السلطة المحلية بشبوة واشاعت انه انسحاب مثلما تفعل في جبهات بيحان.

وأكد المصدر لأبناء شبوة ان تلك الإشاعات تأتي لتغطية عجز السلطة عن مداراة فضيحة بيع وتسليم مديريات بيحان لمليشيات الحوثي واستعدادها لتسليم بقية مديريات المحافظة.

وأضاف المصدر أن شبوة اليوم بحاجة لتكاتف أبنائها من أجل الدفاع عن بيحان، وخطر تسليم بقية المديريات، وأن المعسكر في جاهزية تامة للقيام بمهامه الوطنية والعسكرية متى ما طلب منه ذلك، للمساهمة في تحرير المحافظة من سيطرة المد الفارسي عليها عبر تواطوء قيادة السلطة المحلية في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى