وزير النقل يبحث مع رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري سبل التعاون مجال التدريب والتأهيل

التقى معالي وزير النقل الدكتور عبدالسلام صالح حُميد، مساء اليوم الثلاثاء في القاهرة سعادة الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري.
وبحث اللقاء سبل التعاون مع الأكاديمية في مجال التدريب والتأهيل للكوادر التخصصية في المجال البحري وكذا تأهيل مركز التدريب البحري في عدن وإمكانية إقامة تدريب للكوادر في عدن بإرسال مدربين من الأكاديمية في الإسكندرية و إستكمال التدريبات التطبيقية في الأكاديمية.
كما تطرق اللقاء إلى إمكانية حل مشاكل الطلبة فيما يتعلق بالتخصص وإطلاق شهادات الخريجين من الدفعات السابقة ومعالجة المديونية وتقديم التسهيلات للطلاب للاستمرار في دراستهم إضافة إلى دراسة امكانية فتح فرع للأكاديمية في عدن وكذا تقديم الاستشارات لتأهيل وتطوير الموانىء.
حضر اللقاء القبطان علي الصبحي وكيل الوزارة لقطاع الشؤون البحرية والموانىء والمهندس طارق عبده وكيل الوزارة لقطاع النقل الجوي والأستاذ فضل العبادي الوكيل المساعد لقطاع النقل البري والأستاذ بسام المفلحي مدير عام مكتب الوزير والنقيب عبد الله العراشة من مراسيم مكتب الوزير والسكرتير الخاص للوزير انور عبدالسلام .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى