منسقية الانتقالي بكلية تربية عتق تناشد التحالف الإماراتي بالتدخل السريع والمباشر لمساعدتهم على استئصال شأفة المد الفارسي


عدن24|خاص
ناشدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بكلية التربية – عتق شبوة ، في بيان تلقت عدن24 على نسخة منه، التحالف الإماراتي بالتدخل السريع والمباشر لمساعدتهم على إستئصال شأفة المد الفارسي.
نص البيان:

أطلعت قيادة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية – عتق شبوة على الرسالة الموجهة من نخبة من ابناء محافظة شبوة الى التحالف الإماراتي والتي يناشدونهم فيها بالتدخل السريع والمباشر لمساعدتهم على إستئصال شأفة المد الفارسي الذي شرع في إحتلال ثلاث مديريات في المحافظة وهي (بيحان وعين وعسيلان) في مسرحية هزلية تكشف التخادم والتنسيق المشترك بين مليشيات الإحتلال اليمني ( الحوثية، والإصلاحية ) الذي ظهر إلى العلن في سقوط الثلات المديريات خلال ثلاث ساعات وبدون أي مقاومة تذكر، أو نقطة دم واحدة !!

وإنطلاقا من إيماننا بضرورة وحدة الصف الجنوبي في وجه إتحاد قوى الغزو والعدوان على الجنوب فاننا نعلن تأييدنا المطلق لتلك الدعوة والمناشدة ونتفق على ما جاء فيها جملة وتفصيلا.
كما ندعو كل أبناء محافظة شبوة وكل القوى الحية فيه والغيورين على أرضهم من الجمعيات والنقابات والاتحادات ومنظمات المجتمع المدني والمثقفين والشخصيات الإجتماعية ووجهاء وأعيان محافظة شبوة بإصدار بيانات تأييد ومباركة لتلك المناشدة.

واثقين بعد الله في نجدة الإشقاء كما عهدناهم دائما. .

قيادة منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كلية التربية – عتق شبوة.

السبت 25 سبتمبر 2021

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى