اجتماع موسع لقيادات مكتب مالية تعز

عقد صباح اليوم الخميس الموافق 23 سبتمبر 2021م مدير عام مالية تعز الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي اجتماع موسع لفريق إدارة الجودة الشاملة والتخطيط الاستراتيجي ولجنة التوصيف الوظيفي ، بحضور مدراء إدارات المكتب ، ومشرفين ورؤوسا الفرق العاملة .

وفي الاجتماع قدمت الفرق تقارير تضمنت إنجازاتها خلال الفترة الماضية، والنتائج التي توصلت إليها والتي شملت تحديد نقاط القوة ونقاط الضعف والفرص والتهديدات من وجهة نظر كل فريق على حده ، حيث قدمت الإدارات المختلفة في المكتب ، وفروع المالية في المديريات في أوقات سابقة من هذا الأسبوع البيانات المطلوبة منهم من قبل فرق العمل وفق نماذج محددة .

كما تم في الاجتماع مناقشة كل الأفكار المطروحة بهدف الخروج برؤية موحدة لصياغة الخطة الإستراتيجية والتي تشمل الجودة والأداء وتحقيق جودة الخدمة وصولا إلى التوصيف الوظيفي المنهجي الأمثل وتحقيق الجودة الشاملة والخطة الاستراتيجية .

وأشاد مدير عام مكتب مالية تعز المشرف العام الدكتور محمد عبدالرحمن السامعي بالحماس الذي لدى فرق العمل المختلفة مشيدا في ذات الوقت بالإنجازات التي حققتها الفرق المختلفة .

يشار إلى أن مكتب المالية أطلق دورة تدريبية خلال هذا الأسبوع لموظفي مكتبي مالية تعز والخدمة المدنية في المحافظة تستهدف قيادات المكتبين .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى