قيادة انتقالي حضرموت تدعم المستشفى العسكري بالمنطقة الثانية بكمية من مستلزمات الحماية ضد كورونا

واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت برنامج نزولاتها الميدانية للمرافق الصحية بالمحافظة لتقديم الدعم لها بمستلزمات الحماية ضد كورونا، في إطار جهودها الرامية إلى المساهمة في مجابهة الموجة الثالثة من جائحة كورونا .

و زار علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية في المجلس الانتقالي الجنوبي ، اليوم الأربعاء ، بمعية رئيس اللجنة الدكتور يسلم علي باوزير ، العيادة الطبية، ومشروع المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية بمنطقة خلف بالمكلا، وقدما لها كمية من مستلزمات الحماية ضد كورونا، اشتملت على البدلات الطبية الواقية، والأقنعة، والمعقمات، والكمامات، والقفازات .
وطاف رئيس شعبة الخدمات الصحية النقيب دكتور حسن أحمد التميمي، بقيادة انتقالي حضرموت على مكونات مشروع المستشفى، الذي يتوقع افتتاحه خلال الأيام القريبة المقبلة، مطلعا إياها على أقسامه والتخصصات الطبية التي سيشملها .
وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن ارتياحها لما شاهدته من مستوى متقدم من الانجاز في مشروع المستشفى ،مؤكدة على أهمية الاسراع في افتتاحه لتخفيف العبء والزحام على المستشفيات المدنية القليلة، ولتقديم خدمات راقية، توفر على المرضى عناء السفر إلى خارج البلاد .
وتأتي هذه الزيارة ضمن خطة عمل اللجنة الصحية، التي شكلتها القيادة المحلية لهذا الغرض .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى