إدارة هيئة مستشفى الجمهورية بالعاصمة عدن تكذب الأخبار التي تتحدث عن إغلاقه

عدن24|خاص

نفت هيئة مستشفى الجمهورية الاخبار المنتشره في موقع كريتر سكاي والتي تزعم باغلاق هيئة مستشفى الجمهورية للعملية الخدمية والتعليمية.
واكدت الهيئة بان المستشفى يعمل بوتيرة عاليه والاقسام والمراكز مستمرة باستقبال الحالات والتي تصل إلى أكثر من 150مريض يوميا.
وأبدت الهيئة على لسان القائم بأعملاها الشبحي أسفها من المواقع التي تنشر الاخبار الكاذبه وحلمهم تعطيل واغلاق الخدمات الصحية والتعليمية مؤكدة أن احلامهم ستتكسر على قلعة العلم والطب والصمود هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن.

وأكد الشبحي أن طواقم وإدارة هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي عدن تواصل عملها الطبي والإنساني رغم النقص بالكادر التمريضي وعدم فتح باب التوظيف.
وأشار إلى أن جميع طواقم المناوبة في مستشفى الجمهورية تواصل عملها في استقبال الحالات حيث وصلت الى مركز الحوادث والطوارئ حالات حروق وغيرها.
وشدد الشبحي على أن هناك من يحلم بإغلاق مستشفى الجمهوريه وتعطيله عن وظيفته الاساسية الخدمية والتعليمية ويعمل على ارباك الوضع الصحي .
وتابع:”نؤكد لأولئك أن حلمهم لن يتحقق حلمهم وستواصل المشافي المفتوحه عملها”.
وجدد الشبحي مطالبه بضرورة فتح محجر الامل قائلا أنه جلس مع مدير المحجر والطواقم مبدين استعدادهم للبداء بالعمل فور حصولهم على مستحقاتهم السابقة.
وتمنى الشبحي ان يفتح مستشفى عدن العام الذي طال انتظاره والنهوض بالمستشفيات العسكريه وتسيلم مستحقات موظفي القطاع الصحي ورفع ميزانيات المرافق الصحية وهيكلة الأجور مشددا على أن عدم العمل على تلبية تلك المطالب سيتسبب في إرباك العمل الصحي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى