مصرع العشرات من مليشيا الحوثي خلال كسر هجوم لهم في جبهة مريس


عدن24|خاص
لقي العشرات من عناصر مليشيات الحوثي الإنقلابية مصرعهم و أصيب آخرون بعد هجوم فاشل شنته الأخيرة صوب مواقع تمركز القوات الجنوبية المشتركة “اللواء الثاني مقاومة”، على خط الدفاع الجنوبي الأول، شمالي جبهة “مريس” الإستراتيجية بالضالع، في ساعات متأخرة من مساء الأمس الأحد.
و بحسب أركان حرب اللواء “الثاني” مقاومة العقيد فؤاد الجبلي، فإن قواته المرابطة في قطاع القلب لجبهة “مريس” اشتبكت مع عناصر المليشيات، بعد هجوم واسع شنته الأخيرة مستخدمة مختلف أنواع الأسلحة بينها مضادات الطيران و المدفعية بأنواعها.
و طبقًا للعقيد فؤاد الجبلي، فإن قواته تمكنت من التصدي لهجوم عناصر المليشيات، و سقط في المناسبة العشرات من عناصر الجماعة المدعومة من إيران المهاجمة ما بين قتيل و جريح.
و تأتي التصعيدات الميدانية الجديدة في جبهة “مريس” الإستراتيجية بالضالع، بعد تصعيدات أخرى مماثلة شهدتها جبهة الفاخر، و كذا جبهة “بتار” الإستراتيجية جنوب غربي مديرية قعطبة، خلال ال48 ساعة الماضية.
و تواصل عناصر المليشيات الإنقلابية المدعومة من إيران سقوطها المهين بجبهات القتال المشتعلة ضد وحدات القوات الجنوبية المشتركة شمال و غربي الضالع، منذ اندلاع المعركة الثانية مطلع العام 2019 للميلاد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى