بدعم من #الانتقالي.. مؤسسة “همزة وصال” تدشن دورة في مجال الاسعافات الأولية بدار سعد

دشنت مؤسسة “همزة وصال” التنموية، اليوم السبت، دورة تدريبية في مجال الإسعافات الأولية وأسس التمريض، في منطقة البساتين بمديرية دارسعد بالعاصمة عدن، بدعم وتنسيق دائرة الشؤون الاجتماعية في الامانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي

وألقى الأستاذ حسين علي عباد رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية دارسعد خلال التدشين كلمة أكد من خلالها حرص المجلس الانتقالي على تأهيل الشباب وتقوية معارفهم في جميع المجالات، منوهاً بأن الأمل يقع على عاتقهم في خدمة المجتمع خلال المراحل المقبلة.

وتستهدف الدورة التي ستسمر لفترة 10 أيام 20 مشاركا من مختلف مناطق مديرية دار سعد، لتنمية مهاراتهم وتطوير قدراتهم في دور الإسعافات الأولية والتمريض.

وقدمت رئيسة همزة وصال الدكتورة دعاء أنور عظيم شكرها وامتنانها للمجلس الانتقالي الجنوبي، على استجابتهم في تبني هذه الدورات، والتي تسهم في تطوير قدرات الشباب وزيادة وعيهم في مجال الإسعافات الأولية باعتبارهم النواة الأساسية لخدمة المجتمع.

حضر تدشين الدورة، مازن البغدادي مدير إدارة الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي العاصمة عدن  ووجدان علوي مدير الشؤون الاجتماعية بتنفيذية انتقالي دار سعد، والأستاذة لقاء أنور المدير التنفيذي لمؤسسة همزة وصال التنموية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى