هيثم يتفقد سير العمل في دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالعاصمة عدن

زار المهندس نزار ناصر هيثم، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي العاصمة عدن، اليوم السبت، دائرة الخدمات الطبية العسكرية بالعاصمة.

وفي الزيارة، التي رافقه فيها الدكتور عارف الداعري مدير الدائرة الصحية في قوات الدعم والإسناد، التقى هيثم العقيد جمال عبدربه بدحيل، نائب مدير دائرة الخدمات الطبية للشؤون المالية والإدارية، واستمع منه إلى شرح مفصل عن عمل الدائرة والمرافق الصحية والتعليمية والطبية التابعة له، وكذا الصعوبات والمعوقات التي تواجه عمل الدائرة، وسبل معالجتها والحد منها.

وطاف هيثم خلال الزيارة باقسام مركز الغسيل الكلوي التابع لمستشفى عبود العسكري،  واطلع على سير عمل في المركز ومستوى الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها لمرضى الكلى من منتسبي القوات المسلحة وعائلاتهم، وأيضا للمواطنين المدنيين في العاصمة عدن للتخفيف من معاناتهم .

كما تفقد هيثم أيضا خلال الزيارة، مدرسة الشهيد جندوح التابعة لدائرة الخدمات الطبية العسكرية، حيث تعرف من العقيد الدكتور منير عزيم، مدير المدرسة، على ابرز البرامج والدورات التمريضية التي تقوم بها المدرسة وعملية تأهيل وتدريب الكوادر الطبية في مختلف الوحدات العسكرية .

وأشاد هيثم في ختام الزيارة بالجهود العظيمة التي تقدمها دائرة الخدمات الطبية العسكرية بمختلف مرافقها الصحية والطبية والتعليمية، مثمناً دور الإدارة في الحفاظ على هذا الصرح الطبي والتعليمي الهام رغم شحة الدعم والامكانيات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى