قائد طوارئ منطقة #البساتين بالعاصمة #عدن يتسلم مهام عمله

تسلم قائد طوارئ منطقة البساتين في العاصمة عدن، النقيب مصعب الفانوس، صباح اليوم الإثنين ، مهام عمله بقطاع منطقة البساتين في العاصمة.

وجرت عملية تسلم قائد طوارئ منطقة البساتين في العاصمة عدن، النقيب مصعب الفانوس، مهام عمله تنفيذًا لقرار التعيين، وتحت اشراف مدير أمن العاصمة عدن اللواء مطهر علي ناجي، واللجنة الأمنية بالعاصمة، وقائد طوارئ أمن العاصمة عدن، بحضور كلٌ من: (مدير عام مديرية دارس سعد د. أحمد عقيل باراس، وقائد المنطقة الأمنية العقيد محسن العمري، وقائد شرطة البساتين العقيد عدنان، وقائد طوارئ دار سعد شايع الحصين، وعدد من القيادات العسكرية والأمنية الجنوبية.

بدوره، أكد قائد طوارئ منطقة البساتين بالعاصمة عدن، النقيب مصعب الفانوس، على انهم سيبذلون كل ما باستطاعتهم لترسيخ الأمن والاستقرار في منطقة البساتين.

وأشار النقيب الفانوس إلى أن قوات طوارئ البساتين ستعمل إلى بالتنسيق مع شرطة البساتين، في تأمين المنطقة، وستكون الدرع الأمني الحصين للبساتين.

وكان قائد طوارئ أمن العاصمة الجنوبية عدن، العقيد محمد حسين الخيلي، قد اصدر قرارًا قبل أسابيع بتعيين النقيب مصعب الفانوس، قائدًا لطوارئ منطقة البساتين بالعاصمة عدن، بالإتفاق مع مدير أمن العاصمة عدن، اللواء مطهر الشعيبي، واللجنة الأمنية بالعاصمة عدن بقيادة المحافظ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويأتي قرار تعيين النقيب مصعب الفانوس ضمن القرارات المُتفق عليها في رئاسة اللجنة الأمنية بالعاصمة عدن، وقيادة أمن العاصمة عدن، والتي ستُساهم في هيكلة الأجهزة الأمنية بالعاصمة عدن، وضبط قوامها وفق قوانين وضوابط الأجهزة الأمنية، وذلك من أجل استتاب الأمن بالعاصمة، ورفع مستوى اداء الأجهزة الأمنية.

الجدير ذكره، أن قرار تعيين النقيب مصعب الفانوس، قائدًا لطوارئ منطقة البساتين في العاصمة عدن، جاء بعد الجهود الكبيرة التي بذلها النقيب الفانوس، والتضحية والفدائية التي قدمها في سبيل الدفاع عن الأرض الجنوبية الطاهرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى