تحت شعار وطني يحتاجني.. العاصمة عدن تحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

عدن / رياض شرف
تحت شعار وطني يحتاجني وبرعاية الأستاذ احمد حامد لملس محافظ عدن اقامت إدارة مكافحة المخدرات- شرطة عدن ومركز عدن للتوعية من خطر المخدرات حفلا فنيا مهدى الى روح الشهيد البطل العقيد ركن فضل صائل وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات والجريمة.
وفي الحفل الذي بدا بأي من الذكر الحكيم القى اللواء ركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير شرطة عدن كلمة قال فيها: إن هذه الفعالية هي مهمتنا جميعا من رجال أمن ومجتمع مدني، فعلى الجميع بدل الجهود لاقتلاع هذه الآفة الخطيرة من المخدرات.. وهناك من يشن هذه الحرب القذرة، وهي ليس الحرب التي نعرفها عسكريا وانما حرب التدمير لشبابنا. ونحن في أمن عدن نطمئن كل أبناء عدن بأن عدن في خير وأمان بوجود كل الشرفاء والغيورين على أمن وأمان عدن.
كما القيت كلمتين من قبل سعاد علوي مديرة مركز عدن للتوعية من خطر المخدرات والعقيد خالد الزيدي مدير التوجيه المعنوي بإدارة أمن عدن تطرقتا إلى أن ظاهرة المخدرات ظاهرة عالمية الملامح والابعاد بسبب انتشارها الواسع عبر الدول والقارات ويجب أن تتظافر الجهود من قبل الجميع لتطويقها وشل حركة مهربيها والحد منها ولا ننسى ان المخدرات محرمة شرعا وتفسد الانسان والدين.
تخلل الحفل فقرات غنائية وعرض بروشورت مصور عن المخدرات واضرارها.. وفي ختام الحفل تم توزيع عدد من الشهادات التقديرية للرعيل الأول من قيادة أمن عدن في مكافحة الفساد وعدد من العاملين والعاملات في مركز عدن للتوعية من مخاطر المخدرات.
حضر الحفل العميد أبوبكر جبر نائب مدير شرطة عدن وأبوبكر علي الميسري رئيس الهيئة الاستشارية لمحافظ عدن والعقيد فضل عبدالله عبدالكريم مدير إدارة مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية والعقيد احمد القباطي اول مدير عام لإدارة مكافحة المخدرات في عدن وعدد من قادة الشرطة في مديريات محافظة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى