انتقالي حضرموت يحمل السلطة المحلية مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع نتيجة تجاهل مطالب الهبة الشعبية


عبرت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن دعمها وتأييدها لدعوة اتحاد نقابات العمال في المحافظة، للإضراب الشامل، ابتداء من اليوم السبت، على خلفية إصرار الحكومة والسلطة المحلية على عدم تنفيذ مطالب أبناء المحافظة واستئنافها لتصدير النفط.
وحملت الهيئة، في بيان لها، السلطة المحلية بالمحافظة وحكومة المناصفة كامل المسؤولية، عما ستؤول إليه الأوضاع في المحافظة، من احتقان وغضب شعبي نتيجة لإصراهما على عدم تنفيذ المطالب الشعبية وتحديهم لقرارات الهبة الشعبية، بتوقيف تصدير النفط، حتى تلبية تلك المطالب..

نص البيان:
تعبر الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن دعمها وتأييدها لدعوة اتحاد نقابات العمال في المحافظة، للإضراب الشامل، ابتداء من اليوم السبت .

وتحمل الهيئة التنفيذية، السلطة المحلية بالمحافظة وحكومة المناصفة كامل المسؤولية، عما ستؤول إليه الأوضاع في المحافظة، نتيجة لإصراهما على عدم تنفيذ مطالب مواطني المحافظة، وتحديهم لقرارات الهبة الشعبية، بتوقيف تصدير النفط، حتى تلبية تلك المطالب..

وإذ تعبر الهيئة التنفيذية عن رفضها واستنكارها الشديد لتخاذل السلطة المحلية بسماحها بتصدير نفط المحافظة، دون تحقيق المطالب الشعبية، والذي يمثل تحديا سافرا لإرادة الشعب، فإننا ندعو المواطنين إلى التعبير عن غضبهم ومجابهتم لهذا التحدي، بكل الوسائل والفعاليات السلمية .
كما ندعو قيادة الهبة الشعبية إلى التحرك السريع للتصدي لهذا القرار المستفز والعمل بكل السبل على افشاله..
مجددين التأكيد على موقفنا الداعم والمساند، وبقوة لمطالب شعبنا وحقه المشروع في حماية ثروات محافظته ..

صادر عن:
الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
المكلا||السبت/5/فبراير/2022م

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى